الخميس، 2 يونيو 2016

من كتم تجيشون الناس


إستفتاح :
المهدي خليفة لله على ملكه يضل به كثيراً ويهدي به كثيراً.
والهدى والضلال حق من الله يحق الحق ويهدي من يشاء ويضل من يشاء وكل من عند الله العزيز الغفار.
وعيسى ابن مريم واحد من  خلفائه يهدي إلى الحق وينهى عن الباطل وهو  سليمان أبو القاسم.
وإليكم أعرض هذا الأمر.

باب غيبة المسيح
          روى عن محمد بن يحى عن محمد بن الحسين عن أبن محبوب عن اسحاق بن عمار قال: قال أبو عبد الله (ع)( للقائم غيبتان احدهما قصيرة والأخرى طويلة الغيبة الأولى لا يعلم بمكانه إلا خاصة شيعته والأخرى لا يعلم بمكانه منها إلا خاصة مواليه).
مواليه: يعني خدمه وأهله وأولاده أو الثلاثين الذين مضى ذكرهم وفسره المازندي 6/245 بالفهم حواريوه. باب الغيبة ص (395 - 403) كتاب أصول الكافي الجزء الأول.
عن أحمد بن محمد عن الحسن بن علي الوشاء عن علي بن أبي حمزة عن أبي بصير عن أبي عبد الله (ع) قال:)لا بد لصاحب هذا الأمر من غيبة ولا بد له في غيبته عن عزلة ونعم المنزل طيبة وما بثلاثين من وحشة).
تفسير: وما بثلاثين من وحشه أي هو مع ثلاثين من مواليه وخواصه وليس لهم وحشه لأستئناس بعضهم ببعض.
عن علي بن محمد عن أبن جمهور عن أبيه عن صفوان عن عبد الله بن سنان عن أبي عبد الله (ع) قال: (إن الله لا يستحي ان يعذب أمة دانت بإمام ليس من الله وإن كانت في أعمالها برة وتقية وإن الله ليستحي أن يعذب أمة دانت بإمام من الله وإن كانت في أعمالها ظالمة مسيئة).
عن علي بن إبراهيم عن أبيه عن حماد بن عيسى عن حريز عن زراره قال: قال أبو عبد الله (ع)(أعرف إمامكم فإنك إذا عرفت لم يضرك تقدم هذا الأمر أو تأخر).
وعن علي بن محمد رفعه عن علي بن أبي حمزه عن أبي بصير قال: قلت لأبي عبد الله (ع) جعلت فداك متى الفرج؟ فقال(يا أبا بصير وأنت ممن يريد الدنيا؟ من عرف هذا الأمر فقد فرج عنه لإنتظاره). 
 أصول الكافي جزء (1) لثقة الإسلام محمد بن يعقوب الكلينى  صفحة 397.
" عن علي بن محمد عن ثعلبه بن ميمون عن مالك الجهني عن الحارث بن المغيرة عن الأصبع بن نباته قال: أتيت أمير المؤمنين عليه السلام فوجدته متفكراً ينكت في الأرض فقلت: يا أمير المؤمنين مالي أراك متفكراً تنكت في الأرض أرغبة منك فيها؟ فقال: لا والله ما رغبت فيها ولا في الدنيا يوماً قط ولكني فكرت في مولود يكون من ظهري الحادي عشر من ولدي هو المهدي الذي يملأ الأرض عدلاً وقسطاً كما ملئت جوراً وظلماً تكون له غيبة وحيرة يضل فيها أقوام ويهدي فيها آخرون. فقلت: يا أمير المؤمنين وكم تكون الحيرة والغيبة  ؟ قال ستة أيام أو ستة أشهر أو ستة سنين لا أدري فقلت: إن هذا لكائن؟ قالك نعم كما أنه مخلوق  وانا لك بهذا الأمر يا أصبع أولئك خيار هذه الأمة مع خيار أبرار هذه العترة فقلت: ثم ما يكون بعد ذلك؟ قال: ثم يفعل الله ما يشاء فإن له بداءات وغايات ونهايات." أصول الكافي ج(1) ص 396
أقـول: إن هذا الحدث وقع لي في السنة الحالية وظن كثير من الناس إن هذا هو الحق الذي سيأتي جميع ما يتحقق بالمشيئة من عنده.
عن المفضل بن عمر قال: سمعت أبا عبد الله (ع) يقول: (إياكم والتنويه أما والله ليغيبن إمامكم سنيناً من دهركم ولتمحص حتى يقال مات قتل هلك  بأي وادي  سلك ؟ ولتدمعن عليه عيون المؤمنين ولتكفأن كما تكفا السفن في أمواج البحر فلا ينجو إلا من أخذ الله ميثاقه وكتب في قلبه الإيمان وأيده بروح منه ولترفعن أثنا عشرة رايه مشتبهة  لا يدري أي من  أى . قال فبكيت فقلت : ياسيدى كيف نصنع ؟
 فنظر إلى شمس داخله في الصفه فقال:ياعبد الله  أترى هذه الشمس ؟ قلت بلى قال : لأمرنا أبين من هذه الشمس).
عن على بن محمد بسنده عن اخيه ان موسى بن جعفر  (ع)قال اذا فقد الخامس من ولدى السابع فالله الله فى اديانكم لايزيلكم  منها احد .يابنى  انه لابد لصاحب هذا الامر من غيبه حتى يرجع عن هذا الامر من كان يقول به,انما هى محنه من الله عز وجل امتحن بها خلقه ,ولو علم ابائكم واجدادكم دينا اصح من هذا لاتبعوه قال:قلت:ياسيدى من الخامس من ولد السابع؟فقال:يابنى عقولكم تصغر عن  هذا واحلامكم تضيق عن حمله ,ولكن ان تعيشوا سوف تدركونه. اصول الكافى /للكلينى الجزء(1)صفحة395
الحديث كالاحاديث السابقه اخبر عن غيبة الامام المسيح المهدى ,ولكن اشار اليه موسى الكاظم (ع)بالرمز بقوله:الخامس من ولد السابع ,وعندما سؤل من هو الخامس من ولد السابع ؟كان رده بان عقول السائلين لن تدرك من هو الشخص المكنى بالخامس من ولد السابع. واضاف بانهم لو ادركو زمان ظهوره سوف يعرفون الاجابه  واضح من قول الامام الكاظم ان الخامس من ولد السابع المهدى المنتظر صاحب الغيبه ليس محمد بن الحسن العسكرى ,الذى ادرك الشيعه فى الماضى والحاضر بعقولهم المجرده بانه المهدى الغائب ولم يستعصى عليهم ذلك بل ظل اعتقادهم ذاك متوارث جيل عن جيل الى يومنا هذا,فلو كان هو المكنى بالخامس من ولد السابع لاستعصى عليهم معرفته حتى يظهر من غيبته المديدة الاجل .ومن ثم يصبح الخامس من ولد السابع الذى يشكل على الناس معرفته والتصديق به واتباعه هو المسيح عيسى ابن مريم (ع)فى ميلاده الثانى فى اهل البيت وبعثته اماما مهديا وهو شخص سليمان أبو القاسم موسى فهو الخامس فى الترتيب من ابناء أبو القاسم موسى وهم( محمد أبو القاسم,مسلم أبو القاسم ,محمد محجوب(اسم واحد) أبو القاسم,موسى أبوالقاسم,وشخصى سليمان أبو القاسم. اما قوله :من ولد السابع ,فالاشاره الى جدى السابع كشاكو,وضريحه فى دولة تشاد فى منطقة تعرف باسم كشاكو بحير فى قوز فاجدادى من موسى الى كشاكو سبعه لم اعاصر منهم احد وهم موسى أبو القاسم بن على أب شعر ابن مدنى بن حماد بن الامير بن كشاكو.وقد وقع لى مشهد فى مارس عام 1980م يمثل تفسيرا دقيقا لما جاء على لسان موسى الكاظم(ع) بقوله:)الخامس من ولد السابع )ففى ذلك التاريخ والى الغرب من قرية مرجو بتشاد كنت نائما فى قيلوله ( فخرج  نور من (كشاكو) حتى دخل علي الحجرة وأيقظني من نومي . تكرر ذلك في اليوم التالي وبنفس الطريقة وفي ذات  ليلةكنت جالساً  أُسبّح الله فرأيتُ نور أبي يخرج من مقابر احمد شرفي بامدرمان ويرتفع إلي السماء  وينحني علي هيئة  قوس قزح وينزل في (كشاكو) من خلفي فكنت أنظر إلى قبر أبي في امدرمان أمامي وإلى  كشاكو  خلفي).
وفي الليلة التالية عندما استيقظت لاداء صلاة الصبح رأيت جدي (كشاكو) يقظة فقلت له عندي جد هنا جئت لزيارته فضمني إلى صدره وقال: أنا الشريف (كشاكو) وفي نفس اللحظة رأيت نفسي إلى جوار النبي صلى الله عليه وسلم يقظة وكنت على يمينه وكشاكو أمامه وتنفصل بضعة عن جسد النبي صلى الله عليه وسلم وتسبح في الفضاء وتلتصق بجسد كشاكو وتذوب فيه فتأكد لي أن أسرتي تنتسب إلى بيت النبي الماء والطين بهذا المشهد والذي قبله.وهكذا يتحقق معنى الخامس من ولد السابع.
 وفى خطبة لسيدنا علي في الكوفة ص 399: (ولهذا يأرز العلم إذا لم يوجد له حمله يحفظونه ويروونه كما سمعوه من العلماء ويصدقون عليهم فيه اللهم فإني لأعلم أن العلم لا يأرز كله ولا ينقطع موارده وإنك لا تخلي أرضك من حجة لك على خلقك ظاهر ليس  بالخفى أو خائف مغمور كيلا تبطل حجتك ولا يضل أولياؤك بعد إذ هديتهم بل أين هم وكم هم أولئك الأقلون عدداً الأعظمون عند الله قدرا).
في عقد الدرر في أخبار المنتظر – يوسف تركي بن علي. عن ثوبان رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (يقتتل عند كنزكم ثلاثة كلهم ابن خليفة،ثم لا يصير إلى واحد منهم، ثم تجئ الرايات السود من قبل المشرق فيقتلونهم قتالاً لم يقتله قوم، ثم يجئ خليفة الله المهدي فإذا سمعتم به فأتوه فبايعوه، فإنه خليفة الله المهدي)  أخرجه الحافظ أبو نعيم.
       ويلاحظ هنا ان المهدي عيسى ابن مريم هو المهدي الذي تحق له الولاية العظمى. وهو نفس المهدي الذي تحق له الولاية والبيعة.
 ففي حديث السيوطي في (العرف الوردي) رواه ابن ماجة. عن أنس أن رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم قال: (لا يزداد الأمر إلاّ شدة ولا الدنيا إلاّ إدباراً ولا الناس إلاّ شحاً ولا تقوم الساعة إلاّ على شرار الناس ولا مهدي إلاّ عيسى ابن مريم).
قال القرطبي في التذكرة (إسناد ضعيف). الأحاديث عن النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم في السنة الدالة على خروج المهدي من عترته من ولد فاطمة ثابتة أوضح من هذا الحديث فالحكم بها دونه).... إلى أن قال السيوطي: (قال القرطبي: ويحتمل أن يكون قوله عليه السلام (لا مهدي إلاّ عيسى) أي مهدي كاملاً معصوماً إلاّ عيسى، وقال: وعلى هذا تجتمع الأحاديث، يرتفع التعارض، قال ابن كثير: (هذا الحديث فيما يظهر ببادي الرأي مخالفاً للأحاديث في إثبات مهدي غير عيسى ابن مريم) وعند التأمل لا ينافيها، بل يكون المراد من ذلك أن المهدي حق المهدي هو عيسى، ولا ينفي ذلك أن يكون غيره مهدياً أيضاً) أهـ.
عن جابر بن عبد الله رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: (لا تزال طائفة من أمتي يقاتلون على الحق ظاهرين إلى يوم القيامة قال: فينزل عيسى ابن مريم فيقول له أميرهم تعال صل بنا فيقول: ألا أن بعضكم على بعض أمراء تكرمه الله لهذه الأمة). صحيح مسلم
فصلاة الأمة تكرمة لها مع الأمير المتبع في المشرق وصلاة الأمة تكرمة لها خلف عيسى ابن مريم الآتي من المغرب ولذا قال: (ألا أن بعضكم على بعض أمراء تكرمه الله لهذه الأمة) فهذا هو آكد دليل على أن عيسى ابن مريم أمير من هذه الأمه.
رواية عجيبة عن الإمام الصادق جاء فيها " من ضمن لى موت عبد الله اضمن له القائم المهدى أما إنه إذا مات عبد الله لم يجتمع الناس بعده على أحد 
تعليق:
اقـول: عبد الله تعنى ملك السعوديه الملك عبد الله بن عبد العزيز وروايه صاحب المغرب دليل على ان صاحب المغرب هو المسيح عيسى ابن مريم  عليه السلام .                    
ذكر مؤلف كتاب المهدي علي قيد الحياة رؤية بالرقم1 قال فيها – قال لي أخ من المدينة المنورة أن أخا لنا رأى رؤيا رأى أنه قد سمع صوتا شديدا في السماء فنظر إلى السماء فوجد مكتوبا فيها " لا إله إلا الله .... عيسى 1434 " فلما استيقظ من نومه انطلق إلى شيخ جليل من سكان المدينة مشهور بتأويل الرؤى فقص عليه رؤياه فإذا برجل جالس عند الشيخ يقسم بالله أنه رأى نفس الرؤيا " علما بأن مقالاتى أثبتت أن المهدى أمامه 3 أعوام على الأكثر فلا عجب من هذه الرؤية لأن عيسى " س " معاصر للمهدى ......... 2- أخت فاضلة قالت له رأيت نساء السعودية يلبسن السواد ويقفن في الشوارع يبكين فسألت فقيل مات الملك فهد وبعد أيام أذيع الأمير عبد الله تولى زمام المملكة ولم يمض إلا بضعة أشهر حتى أعلن عن وفاته واضطربت الجزيرة وهاج الناس حتى لا أدرى أين أذهب فإذا برجل ألقى في روعى أنه المهدى ورأيت جنودا يتجهون لإيذائه فأشرت عليه بمكان يختبئ فيه ففعل وانصرف الجنود . وهذه رؤية عجيبة ظهرت في كتابه عام 2004 وتحقق نصفها وننتظر الباقى.).من  كتاب المهدى على قيد الحياه.   
من كتم تجيشون الناس
       جاء فى جفر الامام على بن ابى طالب رضى الله عنه قوله “: ألا فاعلموا واكتموا وعند الوقت أعلنوا على الدنيا الإمارات واستنفروا أهل العلم وصاحب القلم ومن كتم تجيشون الناس ألا فاعلموا أن قبله صبر وأمر مر ودماء تسيل بالمسجد الأقصى وصغار شعب بأيديهم الحجر يضربون به كالمطر، وبفهر أولاد آدم يشخبون بالدم رؤوس الخزر ويهود العرب ناعقي الضلال فيتحول الحال، ويدنو التمحيص للجزاء، وكشف الغطاء ويبدو النجم من قبل المشرق، ويشرق قمركم كمل شهره وليلة تمام،  الا  فاعلموا أن قبله ينبثق.... في الفرات وخوف في النيل الرحيب وتبدأ حرب أو فتنة في سفر وموت وقتل، مساجدكم يوم إذن مزخرفة وقلوبكم من الأيمان خربة ، وأعلموا أنكم ان أطعتم طالع الرايات السوداء سلك بكم منهاج رسول الله صلى الله عليه وسلم !!) نقلاً عن موقع إسلام أون لاين دوت كوم من كتاب المهدي المنتظر على قيد الحياة
(ومن كتم تجيشون الناس) هو دليل على أن (كُتم) هي رأس تجمع الجيش الذي يقوم على دعوة المسيح المهدي من (كُتم)  شمال دار فور وهي تصريح بما يهتم به الناس من أمر دعوة الحق بعد أن تم قيام ثورة أطفال الحجارة في القدس وما حولها(ويبدو النجم من قبل المشرق) هذا هو نجم (كوكب المريخ) عند ظهوره في المشرق في شهر رمضان في سنة ألف وأربعمائة وثلاثين.أرجوا أن تلاحظوا (الكوكب المذنب هالي) في الكتب السابقة , (وخوف في النيل الرحيب) في بحر الغزال وبحر الجبل وبحر الزراف وبحر العرب تقوم الحرب بين القبائل المؤيده للحرب والقبائل ضدها.  وأعلموا أن طالع الرايات السوداء الذي يسلك بكم منهاج رسول الله صلى الله تعني السودان
سبق ان اوردت فى نشره سابقه شرحا لقول  محى الدين بن عربى ان انصار المهدى الخاتم هم من الاعاجم وليس من العرب ,واقتطف من ماستطرته فى نشرة دور العلماء فى اضلال الامه الصادره فى الخرطوم فى 5يوليو 2004م الاتى نصه(جاء في كتاب إسعاف الراغبين)بالهامش ص 131. قال محي الدين في الفتوحات:(قد إستوزر الله تعالي للمهدي طائفة خبأهم الله تعالي له في مكنون غيبه أطلعهم كشفاً وشهوداً على الحقائق، وعلى ما هو أمر الله في عباده، فلا يصل إلى المهدي شيئاً إلا بمشاورتهم، وهم من الأعاجم ليس فيهم عربي ولكن لا يتكلمون إلا العربية ولهم حافظ من جنسهمالمصدر كتاب) المهدي الموعود المنتظر عند علماء السنة والإمامية)ص187. للشيخ نجم الدين جعفر بن محمد العسكري.
أقول :إن الأعاجم الذين لا يتكلمون إلا العربية هم قبائل السودان السياسي، وقد أثار إندثارالأعجمية لصالح اللغة العربية موجةً من السخط وسط المثقفين منهم، ولكن هذا السخطسيتحول إلى رضا وقبول عندما يعلمون أن الله خصهم بفضل مناصرة قائم أهل البيت المسيحالمهدي، وأن لهم من الفضل والشرف ما يرقي إلى درجة السابقين الأولين من المهاجرينوالأنصار، أنصار النبي الخاتم، ولما فاتهم مناصرة النبي صلي الله عليه وسلم عوضهم بمناصرة المهدي الخاتم وذكر فضلهم، فقال مقارناً فضلهم بفضل الصحابة: }ليدركن المسيح أقواماً من هذه الأمة إنهم لمثلكم أو خيراً منكم ثلاث مرات{أخرجه الحاكم.
فنعم البشارة ونعم الهناء وإن الأحداث الدائرة الآن في دارفور هي آكد العلامات على ظهورهذا الأمر، فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لابنته فاطمة}والذي بعثني بالحق، إن منهما لمهدي هذه الأمة، إذا صارت الدنيا هرجاً ومرجاً، وتظاهرت الفتن، وتقطعت السبل، وأغار بعضهم على بعض، فلا كبير يرحم صغيراً، ولا صغير يوقر كبيراً، فيبعث الله عند ذلك من يفتح به حصون الضلالة، وقلوباً غلفاً، يهدمها هدما،ً ويقوم بالدين آخر الزمان كما قمت به أول الزمان، يملأ الدنيا عدلاً كما ملئت جوراً{ أخرجه الطبراني في الأوسط. معاني هذا الحديث شملتها الأحاديث الصحيحة فيحكم بصحة لفظه ولا يضر ضعف سنده.
(1) قوله:  }إن منهما(الحسن والحسين لمهدي هذه الأمة (عن أم سلمـة قالت: سمعت رسـول الله صلى الله عليه وسلـم يقول: }المهدي من عترتي من ولد فاطمة{  ذكره عبد العليم عبد العظيم البستوى في الأحاديث الصحيحة برقم8.
(2) وقوله: }وأغار بعضهم على بعض { يعني عند كثرة الفتن:عن ثوبان قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: }يقتتل عند كنزكم ثلاثة كلهم ابن خليفة ثم لا يصير إلى واحد منهم ثم تطلع الرايات السود من قبل المشرق فيقتلونكم قتلاً لم يقتله قوم، ثم ذكر شيئاً لا احفظه فقال: فإذا سمعتم به فأتوه فبايعوه ولو حبواً علـى الثلج فإنـه خليفـة الله المهـدي{ ذكره عبد العليم البستوى في الصحيح برقم 7.
(3) قوله: }آخر الزمان{ عن على عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: }لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلاً من أهل بيتي يملأها عدلاً كما ملئت جوراً{  ذكره عبد العليم البستوى في الأحاديث الصحيحة في المهدي برقم 20.
أقول: وكونه في آخر الزمان دليل على أنه المسيح عيسى ابن مريم لأنه آخر المهديين بلا خلاف.
قوله: }تظاهرت الفتن { ساعد بعضها بعضاً، كما حدث أن الجنوبيين ساعدوا فتنة دارفوربالسلاح والتدريب والأرض. وقوله}وتقطعت السبل{وذلك مشهور بالنهب المسلـح في دارفور. وقوله }وأغار بعضهم على بعض{ لأن القبائل المتحاربة في دار فور تربطها روابط الدين والنسب والأرض.
إن فتنة دار فور هي المؤشر المباشر على ظهور قائم أهل البيت من السودان وأغلب أنصاره هم أعاجم أهل السودان الذين لا يتكلمون إلا العربية.
إن المخرج من فتنة دار فور لا يكون إلا على يدي بنص الحديث، فلو صدقت القوي الوطنية في جدية الحل ما عليها إلا إفساح منابرها الإعلامية لهذه الدعوة.)انتهى الاقتباس
وفي حديث أسباب نزول سورة الواقعة في تفسير (ثلة من الأولين وثلة من الآخرين) فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم تعال يا عمر وأسمع ما قد أنزل الله (ثلة من الأولين وثلة من الآخرين) ألا وأن من أدم ثلة وأمتى ثلة ولن تستكمل ثلتنا حتى نستعين بالسودان من رعاة الأبل...) تفسير ابن كثير. ..(. يقول مؤلف كتاب المهدي علي قيد الحياة في حواره علي موقع اسلام اون لاين هنالك  شخصية أخرى لابد وأن تعاصر المهدى وقد سماها النبي " ص " لنا واسمها أسيس وذكر لنا النبي " ص " وظيفته وهى قيادة الحبشة " إريتريا حاليا " وستقوم هذه الشخصية بقيادة ثلاثمائة ألف جندى حبشى ويتوجه بهم لقتال المهدي فقد روى نعيم في كتابه الفتن عن عبد الله بن عمر " تأتى الحبشة في ثلاثمائة ألف عليهم رجل يقال له أسيس فتقاتلونهم أنتم وأهل الشام فيهزمهم الله " حديث رقم 1893 وقد وفق الله أ / محمد أمين في كتابه هرمجدون الجزء الثانى مكتبة مدبولى فقال ومعلوم أن قائد الحبشة " إريتريا حاليا " ورئيسها الحالى اسمه أسيس أفورقى وأنا أقول مستعرضا الكلام على وجه المحاورة والنقاش وليس على سبيل الجزم هل من الممكن أن تكون شخصية أسيس أفورقى هي التى حددها النبي " ص " في النص أم يكون غيره وبنفس الاسم ومن نفس البلد عن قريب هذا ما ستسفر عنه الأيام والله أعلى وأعلم ولكن يبقى الاحتمال وارد وفي منتهى الخطورة ولا عجب ففي خطاب الرئيس السودانى الحالى في 9 / 8 / 2004 وهو يتحدث عن دارفور أكد أن الجيش الأريترى يتهيأ على الحدود السودانية لدخول شرق السودان ولا يخفى علينا المؤامرة الكبرى على السودان حاليا وقرب دخول القوات الدولية ورغما عنها فهل نحن على وشك المؤامرة ؟ الأدلة السابقة تؤكد ذلك)نقلا عن كتاب المهدى المنتظر على قيد الحياه.
  
تعليق: فمسالة اسيس مسالة وقت واذا جاء الميعاد سوف توضع الامور فى مكانها الصحيح.
ومن الشعراء سيد احمد الحاردلو كتب قصيده ذكر فيها ما ياتى:فكذبوا نبوءتى..يااهل بيزنطه
إلى كل القوى السياسية إلى القوميين، والمستقلين إلى كل منظمات المجتمع المدني، إلى كل السودانيين والسودانيات تسامحوا تصالحوا وأحتشدوا في قاعة وأحدة من أجل السودان، (التأريخ والجغرافيا والمجتمع والحلم)
لا تخرجوا من القاعة، إلاّ وقد أنجزتم كل الحلول لكل قضايا الوطن وعلى رأسها دارفور، أيها السودانيون... إستووا.. يرحمكم الله.. وأنظروا إلى الأمام!. الخرطوم 10مارس 2009م
(1)
يا كل أبنــــــاء الوطــــن   ***  من النساء والأطفال والرجال
في كل لحظة من الجنوب***أو سانحــة من الشمأأأال
فلنفكر مرة ماذا يقول القادمون ***في الزمن الآتي وكيف فينا سينظرون
وكيف عنا سيكتبون ***فنفكر مرة  إن نحن أخطانا 
لأي سبب من الأسباب
وإن تجاهلنا حقائق العصر*** وحكمنا علينا الظفر والأنياب
وإن رمينا وطناً مسالماً *** للقهر والجنون والحراب
ماذا يكون حكمهم فينا *** إن عاث في سوداننا... الخراب
يا ليتكم.. لو تعلمون *** يا كل ابناء الوطن- يا ليتكم... لو تعلمون
ماذا يحاك للسودان
للحديقة الغناء *** للمزرعة التي تثمر في الصيف *** وفي الشتاء
يا ليتكم... لو تعلمون
ماذا يراد للرجال والأطفال والنساء *** ماذا يراد للنيل وللسهل وللغابة.. والصحراء
ماذا يراد للطير  وللأحجار والجبال... والسماء
ماذا يراد للمعابد التي نؤمها *** كنا من الجنوب أو كنا من الشمال!
كنا من الشروق *** أو كنا من الغروب سيان ما نكون
فالمطلوب رأس هذا الوطن الذي *** ينداح في الدنيا كما الحال
ويقهر القاهر والسفاح والدجال
ويفتدي الغالين والآتين  من أطفال*** سيان ما نكون
فالمطلوب أن يموت في وجداننا *** وأن يهان في سوداننا.. الجمال
يا كل ابناء الوطن يا أيها الجميع***في جميع أصقاع وأوجاع الوطن
إني أصيح
أن شيئاً ما يمد ظله على الوطن *** وأن شيئاً ما يعد في مطابخ
الكبار والصغار للوطن *** وإنني أرى فيما أرى
وحشاً من النار
وفي كفيه.. سيف وكفن *** فكذبوا نبوءتي
يا أيها الرجال والأطفال والنساء
فإنني أرى الأشجار تمشي نحوكم
وإنكم محاصرون في ذواتكم  *** وإن شيئاً مثل ظل الموت
مد ظله من حولكم *** فكذبوا نبوءتي
يا اهل بيزنطة..لأنكم ***تجادلون بعضكم
ويستبيح الطامعون داركم
 فكذبوا نبوءتي
يا أهل بيزنطة *** وكذبوا الأنباء
فالوطن الآتي
قصيدة تبحث عن شعراء *** والوطن الآتي وصية
تبحث عن ابناء
والوطن الآتي *** هو السلام  والعطاء... والفداء
والوطن الآتي هم الآتون *** والوافون.. من الابناء
فكذبوا نبوءتي
يا أهل بيزنطة وكذبوا الأنباء.
***********************
قد كان الرجل دقيقاً في معناه ودقة الرجل تدعوا إلى دين الله الحق الذي لا يضاهيه دين قال أسحق أحمد فضل الله :
(الرجل كان دقيقاً جداً وهو يستخدم كلمة روح.. ( والروح) هذه هي ما كان يجعل الغرب كله يتجه بالحصار العنيف على السودان بالذات.. ضد الروح هذه بالذات).
آخر الليل الأنس في فضاء الهاوية(2) جريد الإنتباهة 22جمادي الأول 1430هـ الموافق 18مايو 2009

الخــاتمة
أنا على بينة من أمري بأني المسيح ابن مريم المبعوث مهدياً في هذه الأمة الآن ، وقد أخبرني أحد المسيحيين بأن المسيح من دون سائر البشر لا توجد شواكل بين أصابع يديه فلما كشفت له عن ذلك آمن بي وصدقني ، فلو آمن أهل الكتاب بهذا لآمن الناس كلهم جميعاً
ان الذين  ظلموا سوف يعلنون للناس انه الحق من ربهم بعد ان يتبين لهم   ذلك .والذين يظنون انه الحق الذى ليس بعده الا الضلال يعلمون انه منزل من ربهم .واما الذين فى قلوبهم مرض سيظنون انه الباطل وليس بعده الا الضلال فكل يعمل على شاكلته وربنا الرحمن ولكل اجل كتاب


المسيح المهدي المحمدي/ سليمان أبو القاسم موسى
الاربعاء 24 جمادي الأول 1430هـ الموافق 20/5/2009م

الملحق (من المنشور رقم (62) كردفان كوفة المهدي)
الملخص
حديث رقم(8) في شرح قوله تعالى: " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلاَ يَخَافُونَ لَوْمَةَ لائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاء وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ " (المائدة 54).
قال أمير المؤمنين علي (عليه السلام): "سيأتي الله بقوم يحبهم الله ويحبونه، ويملك من هو بينهم غريب، فهو المهدي، أحمر الوجه، بشعره صهبة، يملأ الأرض عدلاً بلا صعوبة يعتزل في صغره عن أمه وأبيه، ويكون عزيزاً في مرباه، فيملك بلاد المسلمين بأمان، ويصفو له الزمان، ويسمع كلامه ويطيعه الشيوخ والفتيان، ويملأ الأرض عدلاً كما ملئت جوراً "(ينابيع المودة للقندوذي: صفحة 467).
أقـول:
 فأنا عيسى بن مريم المهدي سليمان الغريب الذي جاء من بعيد فيناصرني السودان رعاة الإبل ( ثوار دارفور) بعد أن كفر بدعوتي غيرهم. أما المسيرية أهلي الذين نشات وسطهم ليعلموا أن الفضل بيد الله يهبه لمن يشاء من عباده. وقوله: "يعتزل في صغره عن أمه وأبيه" لا تعني إختفاؤه عن الأنظار كما فهم فقهاء الشيعة وإنما هي حدث وقع لي في صغري فقد كنت أسير مع الرعاة تجاه بحر العرب وأترك خلفي والدي ووالدتي وهما يقومان بحصاد وجمع ما تم زراعته في فصل الخريف. وقد تكرر هذا الحدث كثيراً ليعطي المعنى المراد في الحديث بقول أمير المؤمنين(عليه السلام)" يعتزل في صغره عن أمه وأبيه".
عن يسير بن جابر قال :" هاجت ريح حمراء بالكوفة ... فاذا كان اليوم الرابع نهد إليهم بقية أهل الإسلام ". صحيح مسلم (كتاب الفتن وأشراط الساعة) باب إقبال الروم في كثرة القتل عند خروج الدجال حديث رقم 2899.
بقية أهل الإسلام هم ثوار دارفور أنصار شخصي المسيح المهدي المحمدي سليمان أبي القاسم موسى ـ وهم السودان رعاة الإبل صفوة ثلة الآخرين يقول تعالى في محكم التنزيل: " {هُوَ الَّذِي بَعَثَ فِي الْأُمِّيِّينَ رَسُولًا مِّنْهُمْ يَتْلُو عَلَيْهِمْ آيَاتِهِ وَيُزَكِّيهِمْ وَيُعَلِّمُهُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَإِن كَانُوا مِن قَبْلُ لَفِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ *وَآخَرِينَ مِنْهُمْ لَمَّا يَلْحَقُوا بِهِمْ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ *ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاء وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ" سورة الجمعة  الآيات (2- 4) .
الآخرون الذي لم يعاصروا صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم النبي الأمي، هم أنصاري لله عز وجل، السودان رعاة الإبل ـ ثوار دارفور وشخصي سليمان المسيح المهدي هو هادي ثلة الآخرين كما كان النبي الأمي محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم هو هادي ثلة الأولين . ومن ثم، فاليوم الرابع هو لحظة مجيئي وبرفقتي السودان رعاة الإبل الأعاجم قادماً من دارفور ـ خراسان الغرب الى كردفان ـ الكوفة دار المسيرية لمواجهة الدجال الأمريكي الصهيوني فتقع المعركة  الموصوفة في الحديث وأهزم الدجال بوعد الصدق الذي لا مراء فيه.
حديث رقم(9) عن جابر الجعفي قال: قال لي محمد بن علي الباقر( عليه السلام): "يا جابر ان لبني العباس راية ولغيرهم رايات فإياك ثم إياك ثلاثاً حتى ترى رجلاً من ولد الحسين (عليه السلام) يبايع له بين الركن والمقام معه سلاح رسول الله صلى الله عليه وآله ومغفر رسول الله صلى الله عليه وآله ودرع رسول الله صلى الله عليه وآله وسيف رسول الله صلى الله عليه وآله". ( معجم أحاديث الامام المهدي - ج -3- حديث رقم 772).
أقول:
 إن الرايات التي تتصارع بالكوفة دار المسيرية اليوم هي رايات بني العباس الثلاثة ثم تعقبها راية السفياني الدجال الأمريكي، ثم تجيئ راية شخصي المهدي سليمان. وهي الراية السوداء القادمة من خراسان الغرب وبرفقتي السود الجعد ثوار دارفور وهذه هي راية الرجل من ولد الحسين(عليه السلام) شخصي الذي يبايع بين الركن والمقام (دارفور مكة القائم) بعد أن يكتمل الصف ببيعة الثوار لشخصي المسيح المهدي سليمان ولله الحمد. وإكتمال الصف الإيماني هو المعبر عنه بالأثر المروي . عن الأمام الباقر(عليه السلام) بقوله: "لا يخرج المهدي حتى يكتمل بيته" (بشارة الأسلام).
 البيت هنا هو طائفة أهل الإيمان السودان رعاة الإبل. ويشير إلى معنى البيت كصف إيماني قوله تعالى: (إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِهِ صَفًّا كَأَنَّهُم بُنْيَانٌ مَّرْصُوصٌ) الصف الآية (4). وأذكر أثناء وجودي بقرية الحريكة مابين عامي (1997م - 1998م) خاطبني الحق عزوجل بقوله:
"سأمسك بالعدو لحين إكتمال الصف ثم أقذف به في جهنم". وسأجئ على قدر وأمر من الله عزوجل من دارفور( مكة القائم) إلى الكوفة لأدفع عن أهلها شر الدجال وبطشه ليتحقق الخبر المروي عن الصحابي حذيفة بن اليمان بقوله: "يا أهل الكوفة أنتم أسعد الناس بالمهدي" ( كنز العمال-ج14) .
جاء عن النبي  صلى الله عليه وسلم في باب اسباب النزول لسورة الواقعة لـلـ(نيسابوري) "... لن تستكمل ثلتنا حتى نستعين بالسودان السود الجعد اصحاب الجلاليب رعاة الإبل من شهد أن لا إله إلا الله". المصدر:(النيسابوري- أسباب النزول). فعند وصولي إلى دارفور يجب على أهل دارفور أن يبايعوني على السمع والطاعة متى ما ذهبت إليهم، عند مكة (دارفور).
فقد أثبتُّ أن الكوفة هي ليست كوفة العراق بل هي كردفان وأن مكة هي ليست مكة المكرمة في الجزيرة العربية بل هي دارفور(مكة القائم)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق