الأربعاء، 1 يونيو 2016

قائم آل البيت


بسم الله الرحمن الرحيم
مـدخل
   
ذكر الدكتور البستوي في كتابi` (المهدي المنتظر)على ضوء الأحاديث والآثار الصحيحة ص 286 وقال الحافظ ابن حجر :
     ( وفى صلاة عيسى خلف رجل من هذه الأمة مع كونه في آخر الزمان وقرب قيام الساعة دلالة للصحيح من الأقوال أن الأرض لا تخلو من قائم لله بحجه )أهـ
السـؤال:
      من هو حجة الله في الأرض اليوم ؟ ومن لم يجب على هذا السؤال فليس من الإسلام في شيء للحديث الصحيح الذي أخرجه  البخاري بمعناه حديث رقم 7054 ومسلم بمعناه 1849 (من مات ولم يعرف إمام زمانه مات ميتة جاهلية) ومعرفته وسيله لمبايعته للحديث الصحيح الذي رواه مسلم (ومن مات وليس في عنقه بيعة مات ميتة جاهلية).
وإذا ادعى شخص هذا المقام أوجب الله على الأمة إتباعه وإذا أنكروا عليه لا بد أن يأتوا بالبديل الذي يستند على شرعية إمامته بنصوص واضحة من الكتاب والسنة إذ لا يوجد زمن كلالة في هذه الأمة بلا إمام بنص قول ابن حجر السابق .
 اسـتفتاح :-
     في تحدٍ سافر لسيادة الإنقاذ في السودان طالعتنا صحيفة ((اخبار اليوم )) عدد 3789 بتاريخ الخميس 19 ربيع الاول 1426هـ  28ابريل 2005م بالعناوين الرئيسية الآتية:  
بالصور: الأمم المتحدة أعلنت إكمال نشر القوات لحفظ السلام بالسودان قوات نيبالية وصلت للأبيض .
نائب المتحدث باسم مبعوث عنان : 1906 من القوات الدولية بجوبا 2091 بملكال 1806 بواو 1554 بالدمازين 337 بكسلا 387بأبيي 575 بالخرطوم .في تطور جديد : الحلف الأطلسي تلقى طلبا مكتوبا من الاتحاد الأفريقي لتقديم دعم لوجستي لبعثة المراقبة الأفريقية بدار فور .
   وجاء في صحيفة أخبار اليوم العدد 3791 السبت21 ربيع الأول 1426 هـ الموافق 30ابريل 2005م
 عنوان  في الصفحة الإفتتاحية  يقول : الاتحاد الأفريقي يوافق على تعزيز قواته بدار فور وعنان يقترح أن تنضم القوات الأفريقية للأمم  المتحدة بالسودان .
وجاء في الصفحة الثامنة من صحيفة أخبار اليوم بذات  العدد العناوين الآتية : هل تتحول قوات البعثة الأفريقية من المراقبة إلى الضغط على الزناد ؟ بعد تلميحات سام ابيوك الأخيرة ((أخبار اليوم )) تضع الموقف بين يدي من يهمه الأمر: مك قريضة: في قريضة توجد سريتان من القوات وأنا أؤيد أن تتحول لحماية المدنيين .
ممثل العدل والمساواة : أن تتحول القوات من الرقابة إلى الحماية هذه كارثة وقال الدكتور البوني في الصحافة الأحد أول مايو2005  صفحة10 تعليقا على دخول قوات الأمم المتحدة :(( اليوم ننكس راية استقلالنا وليشهد التاريخ نهاية شعبنا ) وصدق البونى فقد دخلت هذه القوات عنوة بدون موافقة الحكومة .قالت راضية عاشورى : إن الإتفاقية بين الحكومة والأمم المتحدة((حول هذه القوات)) لم توقع بعد ولكن منحت التفويض من مجلس الأمن الذى أعطاها الشرعية)) الوان عدد الجمعة 20 مايو 2005م الصفحة الأولى.
أقـول :-
إن تحول عمل القوات الأفريقية من المراقبة إلى الحماية يعني سلب السلطة الوطنية الحاكمة ووضع الشعب السوداني تحت سيادة الأمم المتحدة والأمم المتحدة هي الأخرى تحت سيادة الولايات المتحدة الأمريكية(( الصليب الذي يحمي اليهود)) .فلا تحسبوا أن الله غافل عما يعمل الظالمون لقد كان الله لهذا اليوم بالمرصاد فقد سبق أن أسرى برسوله محمد عليه الصلاة و السلام إلى بيت المقدس وعرج إلى السماء وعاد بالمسيح إلى الأرض في ليلة الإسراء ليدخره لهذا اليوم الموعود عندما يعود اليهود إلى الأرض لفيفا ويفسدوا في الأرض تحت رعاية وحماية المسيح الدجال الأمريكي وحذّرهم الله تعالى فقال )وإن عدتم عدنا(الاسراء8 عدنا بالمسيح المهدي المحمدي في مواجهة المسيح الدجال وفتنته التي تعوذ منها النبي الكريم عليه الصلاة والسلام . روى أبو داود عن عمير بن هاني سمعت عبدا لله بن عمر يقول : (( كنا قعودا عند رسول الله صلى الله عليه وسلم فذكر الفتن فأكثر من ذكرها حتى ذكر فتنة الاحلاس فقال قائل وما فتنة الاحلاس ؟ قال هي : حرب وهرب . ثم فتنة السراء دخلها أو دخنها من تحت قدمي رجل من أهل بيتي يزعم انه مني وليس مني إنما أوليائي المتقون ثم يصطلح الناس على رجل كورك على ضلع . ثم فتنة الدهيماء لا تدع أحدا من هذه الأمة إلا لطمته لطمة حتى إذا قيل انقضت عادت حتى يصير الناس إلى فسطاطين فسطاط إيمان لا نفاق فيه وفسطاط نفاق لا إيمان فيه فإذا كان ذاكم فانتظروا الدجال من يومه أو غده)).
إن من أهم أسباب تسمية هذه الفتنة بالسراء لأنها تسر المسلمين بخروج المهدي المنتظر بقوله ((رجل من أهل بيتي يزعم انه مني وليس مني)) لأنه يضع حدا لهذه الفتن المتلاحقة التي أوقد نارها الدجال المذكور في نهاية الحديث (( فانتظروا الدجال من يومه أو غده)) وما هذا المهدي البيتي إلا عيسى ابن مريم لأنه الذي يخرج للقضاء على الدجال ويؤكد هذا المعنى الحملة المعلنة التي تقودها أمريكا للقضاء على الإسلام ويرفع الله التحدي في وجه أمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق